آخر الأخبار

لن تصدق ماذا فعل جيش الاحتلال الإسرائيلي مع الصحفي معتز عزايزة؟

فاجئ الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، متابعيه وأعلن تعرضه للسرقة والتهديد من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن عزايزة عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» عبر خاصية «ستوري» أنّه تعرّض لسرقة طائرة الـ«درون» الخاصة به، أثناء تغطية الأحداث في قطاع غزة.

لن تصدق ماذا فعل جيش الاحتلال الإسرائيلي مع الصحفي معتز عزايزة؟

ونشر مقطع فيديو للطيارة أثناء السيطرة عليها من جانب الاحتلال وعلق عليها قائلًا: «جيش الاحتلال اخترق طائرة الدرون الخاصة بنا  ، لقد فقدنا الدرون، ولم يصبح لدينا أي تحكم فيها، لقد سحبوها إلى داخل حدودهم».».

كما أعلن تلقيه اتصال من شخص مجهول الهوية يطالبه بنشر فيديو يدين فيه الفصائل الفلسطينية، قبل أن يمتّد الحديث ليعترف المتصل بالمخطط الإسرائيلي لطرد الفلسطينيين إلى مصر.

وعلق «عزايزة» على الفيديو قائلًا: «تواصل معي شخص من رقم مجهول وهذه ليست المرة الأولى له، أجبت في المرة الأولى وقال لي أشياء حدثت بالفعل، لقد تلقيت المكالمة متجاهلاً المخاطر الكامنة ومخاطر الرد على مثل هذه المكالمة وسط هذه الظروف، خاصة أنّ الرد على مثل هذه المكالمة يعني وضع حياتي على المحك».

وأضاف: «أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من توثيق نواياهم للمشروع الاستعماري الاستيطاني، لقد اعترف علنًا وأعلن أننا، في ظل القصف المتواصل، سنضطر إلى اللجوء إلى مصر بدلاً من البقاء هنا، وكانت النتيجة المدمرة لهذا الاعتراف هي التدمير الكامل لمدينتي بأكملها، وهو جهد متعمد لطمس أي مظهر من مظاهر الحياة في غزة، ما لم يترك لشعبي أي خيار سوى البحث عن العيش في أماكن أكثر مضيافة».

اقرأ ايضا:

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى