آخر الأخبار

صلاح يكشف العديد من أسرار حياته الشخصية في حوار ضاحك بصبغة فنية.. فيديو

أجرى الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي حوارًا ضاحكًا مع الفنانين هشام ماجد وشيكو، كشف من خلاله العديد من الأسرار حول حياته الشخصية ومسيرته الإحترافية.

وانهى محمد صلاح استعدادته رفقة ليفربول لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يبدأه الريدز بمواجهة ويست هام يونايتد في الثانية والنصف من ظهر الأحد المقبل لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح خلال الحوار الذي أجراه على هامش حملة دعائية لشركة “أوبر” أنه إذا عادت به الأيام ونفس الظروف التي واجهته في بداياته مع المقاولون كان سيكرر ما أقدم عليه حتى يصل إلى هدفه.

وأضاف أن جائزة الحذاء الذهبي التي حصل عليها الموسم الماضي لها مكانة كبيرة لديه، خاصة انها جاءت بعد منافسة الشرسة مع الإنجليزي هاري كين والأرجنتيني سيرجيو اجويرو، بالإضافة إلى انه يلعب في مركز الجناح وليس المهاجم الصريح.

وتابع نجم ليفربول، أن الثنائي أحمد الشناوي ومحمود كهربا زميليه بالمنتخب، من أكثر اللاعبين الذين يطلبون منه الهدايا والملابس من إنجلترا، قائلا “أصحابي استغلالين جداً ودائماً بيطلبوا التشيرتات والشناوي بيطلب كل يوم وكهرباء كل ساعتين”.

وواصل انه لم يفكر مطلقًا في مصيره لو لم يكن لاعبًا لكرة القدم، وسخر كل حياته لهذه اللعبة، مشيرًا إلى انه قضى الـ 10 سنوات الماضية مابين السفر ولعب الكرة والنوم، وكان يخشا الا يصبح لاعب كرة قدم لأن مستقبله كان سيدمر.

وعن الرقم 11، أكد محمد صلاح أنه يحب ذلك الرقم كثيرًا ولم يفكر في ارتداء الرقم 10 الذي أصبح خاليًا بعد رحيل كوتينيو لبرشلونة الإسباني الشتاء الماضي قبل أن يتم منحه للسنغالي ساديو ماني.

وأردف محمد صلاح بأنه يؤمن بالحسد، إلا أنه لا يشغل باله به مثيرا، قائلا “الناس بتحسب راتبي فى الدقيقة والثانية بأرقام من دماغهم”، مؤكدا أنه على مدار الـ10 سنوات الماضية لم يكن يفكر في شئ سوى كرة القدم.

وأتم بانه لا يوجد لاعب بعينه يتمنى اللعب بجواره مشيرًا إلى انه سعيد بمجاورة زملائه الحاليين، وان أفضل أصدقائه هو ديان لوفرين الذي يرتبط معه بعلاقة قوية.

شاهد أيضًا..

إبراهيم المنيسي لوزير الشباب والرياضة: «الصمت جريمة فى حق الأهلى والوطن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى