آخر الأخبار

ليس عمر خربين.. الأهلي يكشف عن الصفقة العالمية الجديدة

النادي الأهلي يكشف عن الصفقة العالمية الجديدة ، والتي أكد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، في مباراة السوبر المحلي، الذي أقيم الجمعة الماضية، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، أنه صفقة مفاجئة لجماهير الأهلي، وستمثل إضافة قوية للفريق الأحمر.

وخرجت الشائعات حول اقتراب انضمام أحد العمرين، عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، أو عمر الخربين، صانع ألعاب الهلال السعودي، للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن أي لاعب منهما سيمثل إضافة قوية للفريق، كما ووفقًا للائحة اتحاد الكرة سيتم اعتبار اللاعب السوري مثله مثل اللاعب المصري في قائمة الفريق.

بينما أشار مسؤول داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن حسام البدري، مدرب النادي الاهلي، رفض عمر السومة، والمفاضلة الآن بين لاعب إفريقي يشارك مع فريقه في الدوري الفرنسي، وهو معروف بإمكانياته السريعة ومهاراته الرائعة، وقد يكون “عربي” أيضًا، خاصة وأن الدوري الفرنسي يحتوي على اللاعبين المغاربة والتونسيين بشكل كبير.

وكشف مسؤول النادي الأهلي أيضًا، أن اللاعب الإفريقي “العالمي” يتقاضى مبلغ 5 ملايين دولار بشكل سنوي، ولكن النادي الاهلي لن يقوم بتسديد هذا المبلغ كله.

فيما أشار حسام البدري، أن الصفقة العالمية ستمثل إضافة كبيرة لصفوف النادي الأهلي، وتعد دفعة معنوية لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، خاصة وأن الفترة المقبلة تحمل الكثير من التحديات أمام الفريق الأهلاوي، مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في فبراير المقبل.

ومن المقرر، أن يصل اللاعب العالمي إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع عقود انضمامه رسميًا للنادي الأهلي، ومن ثم الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى