آخر الأخبار

ليفربول في صدمة بعد إصابة حارسه بإرتجاج في المخ.. التفاصيل

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها حارس ليفربول الإنجليزي، لوريس كاريوس، مؤخرًا، بإصابته بإرتجاج في المخ أثناء الالتحام العنيف مع قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي توّج بلقبها ريال مدريد بنتيجة 3-1.

يث أصدرت مستشفى “ماساتشوستس” الأمريكية، مساء اليوم الاثنين، بيانًا لها أكدت خلاله أن الحارس الألماني لوريس كاريوس، عانى خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا من إرتجاج في المخ، ما أدى لاختلال بصره طوال أحداث المباراة، بجانب وجود عدة أعراض أخرى قد عانى منها لكنه فضل استكمال المباراة دون التصريح بما شعر به للجهاز الطبي لليفربول.

كما أكدت المستشفى في بيانها الصادر مساء الاثنين، أن الاعراض التي تعرض لها لوريس كاريوس أثرت عليه بشكل كبير للغاية خلال مجريات المباراة التي أقيمت في ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.

وكان الحارس الألماني لوريس كاريوس، قد حمّل نفسه الهزيمة التي تلقاها فريقه ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال نهائي التشامبيونز ليج، خاصة وأن مرماه تلقىى هدفين قبل نهاية المباراة لا يُسأل عنهما سواه.

كما وتداولت جماهير ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو ظهر خلاله سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وهو يوجه الضرب بيده لوجه حارس ليفربول الإنجليزي، لوريس كاريوس، تلك اللقطة التي أصيب خلالها كاريوس بإرتجاج في المخ بدون أن يدري.

شاهد أيضا : ميدو يصدم الجماهير المصرية ويعلن رغبته دخول عالم التمثيل.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى