آخر الأخبار

ميريام فارس تثير الجدل بسبب تصرف غريب مع ابنها.. صور

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس، مجموعة صور أمس الخميس، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يظهر خلالهم ابنها الوحيد “جايدن” وزوجها رجل الأعمال اللبناني، إلا أنها تعمدتت اخفاء وجه الثنائي ما أثار جدل واسع بين متابعيها.

ونشرت الفنانة اللبنانية الصور، ضمن احتفالها بعيد ميلاد نجلها الأول، وفي أجواء عائلية تمامًا التقطت لهم مجموعة من الصور قررت نشر صورتين منهم فقط عبر “إنستجرام”، إلا أنها وبطريقة عفوية نشرت الصورتين التي لا يظهر فيهما وجه زوجها ونجلها أيضًا.

my everything ?

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وتسببت الصورتين في انتقادات بالجملة من جانب متابعيها، بسبب إخفاء ملامح وجه زوجها ونجلها بالقبعات، فيما وتباينت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لهذا التصرف الأخير من ميريام فارس.

Holding my inner peace with my own hands ?

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

حيث أكد البعض أن تصرفها هو حرية شخصية في أن تظهر ملامح زوجها أو ابنها، ومن حقها إخفاءهم عن الأضواء والوسط الفني، فيما عبر البعض عن غضبه من تصرفها، وأشاروا بأنه إذا لم ترغب في أظهارهم للجمهور لا تنشر صورهم بالأساسز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى