آخر الأخبار

«مؤخرة وابتسامة وسيقان».. أغرب مناطق في أجساد الفنانين تم التأمين عليها

فكرة التأمين على الحياة من الأفكار المعروفة لدى الجميع، ولكن لدى نجوم الفن والمشاهير فإن الأمر مختلف بشكل كامل.

فتعتبر أجساد الفنانين والمشاهير «مورد رزقهم»، فمن «الأسنان» إلى «اللسان» إلى «الساقين» إلى «المؤخرة» كلها مناطق غير مألوفة لكي يختارها البعض للتامين عليها بدلاً من التأمين على حياتهم بالكامل.

وبالرغم من عدم اهتمام البعض بموضوع التأمين على الحياة، إلا أن شركات الإنتاج فرضت عليهم ذلك بسبب المشاهد الخطرة، مثل منى زكي والبريطاني دانيال كريج.

ولكن، هناك بعض المشاهير اختاروا التأمين على أماكن محددة من أجسامهم ربما لأنهم يتصورون أنها الأكثر أهمية بالنسبة لهم، أو ربما كنوع من إثارة الجدل ولفت الانتباه.

 

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي القائمة الكاملة لأشهر وأغرب المناطق التي اختار المشاهير التأمين عليها من أجسامهم، وكم بلغت قيمة هذه المناطق!

سما المصري

سما المصري
سما المصري

أعلنت الراقصة الاستعراضية المثيرة للجدل سما المصري عن توقيع وثيقة تأمين على مؤخرتها بمبلغ 250 ألف يورو.

 منى زكي

 منى زكي
منى زكي

بالرغم من عدم اهتمامها بهوس التأمين على أعضاء الجسم، ولكن قررت الشركة المنتجة لمسلسل «آسيا» إصدار بوليصة تأمين على حياة منى زكي والطاقم الفني، بما يعادل 500 ألف يورو كوثيقة مؤقتة، بعد إصرار منى زكي على تصوير مشهد من المسلسل تتعرض فيه لحادث سيارة

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ومن بين نجوم الملاعب، قام نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالتأمين على ساقيه بمبلغ 103 مليون دولار.

هايدي كلوم

هايدي كلوم
هايدي كلوم

وقعت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم بوليصة تأمين على ساقيها بمبلغ 2 مليون دولار. وآمنت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم على ساقيها بمبلغ 2 مليون دولار.

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

لجأت الفنانة الأمريكية جوليا روبرتس للتأمين على ابتسامتها، حث تعاقدت مع إحدى شركات التأمين على بوليصة بمبلغ 30 مليون دولار.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

اشتهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاراديشيان بإثارة الجدل، وفي هذا السياق وقعت كيم بوليصة تأمين على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار

ريهانا

ريهانا
ريهانا

وقعت المطربة العالمية ريهانا بوليصة تأمين على ساقيها بمبلغ مليون دولار، الأمر الذي أعلنت عنه في مؤتمر صحفي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى