آخر الأخبار

ماذا أهدى محمد صلاح لأمهات قريته في عيد الأم ؟

تحدث عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية، والتابع لها النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ليكشف عما فعله اللاعب المصري لأمهات قريته بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وأكد عمدة القرية، أن محمد صلاح، أرسل لمؤسسة “محمد صلاح” الخيرية مبلغ مالي ضخم لتنظيم احتفالية كبرى لتكريم الامهات المثاليات في القرية، بالإضافة لتجهيز 10 عرائس من بنات القرية تجهيزًا كاملًا.

وأضاف عمدة القرية، أن محمد صلاح طالب المؤسسة أيضًا بتكريم المدرس المثالي على مستوى القرية وإقامة دورة كرة قدم بين طلاب المدارس في المراحل المختلفة وتكريم المتميز.

أما عن هدية محمد صلاح لوالدته، فأكد عمدة القرية، أن والدة محمد صلاح توجهت إلى لندن منذ أيام، تحديدًا عقب مباراة ليفربول أمام واتفورد والتي شهدت تألق الفرعون المصري وإحرازه سوبر هاتريك، مؤكدًا أنها ستذهب من لندن إلى السعودية لأداء مراسم العمرة.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح للانضمام لمعسكر منتخب مصر المقرر إقامته في سويسرا، على أن يغادر نم لندن إلى هناك مباشرة دون الرجوع إلى مصر، رفقة محمد النني، ورمضان صبحي وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي.

شاهد أيضا:

شاهد| طفل إنجليزي يغير اسمه إلى «مو صلاح».. وهذا أول فيديو له

شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى