آخر الأخبار

مارسيلو: «انتظروا نيمار لاعبا في ريال مدريد»

أكد البرازيلي مارسيلو جناح أيسر ريال مدريد ثقته في أن زميله في منتخب السليساو نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان سيلعب عما قريب للنادي الملكي.

ومن المنتظر ان يواجه نيمار رفقة فريقه باريس سان جيرمان ريال مدريد في العاشرة إلا الربع من مساء الأربعاء المقبل  على ملعب البرنابيو في ذهاب الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو في تصريحاته قناة (إسبورت إنتيراتيفو) البرازيلية أن مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان هي “نهائي مبكر” لبطولة دوري الأبطال.

أضاف: “المباراة ستكون غاية في القوة والندية نظرًا لما يمتلكه الفريقين من لاعبين مميزين على المستوى الفردي والجماعي، ولكن اعتقد ان الأفضلية ستكون لريال مدريد بما يمتلكه من اسم كبير وخبرة طويلة في دوري الأبطال”.

وعن كريستيانو رونالدو قال مارسيلو: “لا اعتقد أن رونالدو غير سعيد معنا، لأنه لو كان كذلك لرحل عن الفريق، بل على العكس فهو يمثل إضافة قوية لنا والجميع يعرف ما يمتلكه من إمكانيات تضمن التفوق دائمًا للريال”.

وأتم: “نيمار لاعب كبير واللاعبين الكبار يجب أن يلعبوا لريال مدريد، لذلك فانتظروا نيمار لاعبا في الملكي يومًا ما”.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من كلوب على ثنائية صلاح وفيرمينو بعد الفوز على ساوثهامبتون

ايهاب جلال عن رحيل نجم الزمالك: «الأهلي استمر في حصد الألقاب بعد اعتزال أبوتريكة»

رسميًا.. تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لطلعت يوسف

وكيل عمرو جمال: «الأهلي يقف عقبة في طريق احتراف اللاعب بالدوري الفنلندي»

أحمد ناجي: «سنضم للمنتخب 4 حراس ليس من بينهم شريف إكرامي»

 

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى