آخر الأخبار

رسميًا.. تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لطلعت يوسف

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، عن تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لطلعت يوسف.

وأعلن فر ج عامر قبول استقالة طلعت يوسف التي تقدم بها عقب الخسارة أمام الزمالك مساء السبت، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “قرر مجلس ادارة نادي سموحة اسناد القيادة الفنية للفريق الاول لكرة القدم للدكتور ميمي عبد الرازق الي نهاية الموسم الكروي ٢٠١٧ /٢٠١٨ وترك له الحرية في اختيار الجهاز الفني المعاون علي ان يقود التمرين من غدا”.

وكان طلعت يوسف قد تولى قيادة سموحة خلفًا للمدير الفني ميمي عبدالرازق الذي كان قد تولى المهمة بشكل مؤقت بعد الإطاحة بالمدرب التشيكي فرانس شتراكا.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 35 نقطة، خلال الرباعي الأهلي المتصدر والإسماعيلي الوصيف والمصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث، والزمالك الرابع.

شاهد أيضًا..

وكيل عمرو جمال: «الأهلي يقف عقبة في طريق احتراف اللاعب بالدوري الفنلندي»

أحمد ناجي: «سنضم للمنتخب 4 حراس ليس من بينهم شريف إكرامي»

إيهاب جلال يفجر مفاجأة حول رفضه تدريب الزمالك

أهلي جدة يحسم موقفه من ضم مؤمن زكريا بصفة نهائية

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام القياسية بهدفه في مرمى ساوثهامبتون

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى