آخر الأخبار

مارسيلو يرفض اختذال ليفربول في محمد صلاح فقط

رفض الدولي البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، اختذال ليفربول الإنجليزي، في الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أيطال أوروبا، مؤكدًا على ضرورة تجنب الحديث عن أن الفريق الملكي هو المرشح الأبرز للفوز باللقب.

ويستعد ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه يرفض الإشارة للفريق الملكي بأنه المرشح الأوفر حظا للفوز باللقب الثالث له على التوالي، والـ12 في تاريخه.

وتابع: “في مثل هذه النهائيات كل شيء يمكن أن يحدث تماماً كما في المباريات الكبيرة ، الجميع في نادي ريال مدريد بات مستعداً بعد أن تدربنا بشكل جيد جداً ونحن مستعدون لهذه المباراة الكبيرة”.

وأضاف: “أن نغير شيئا مما اعتدنا عليه في التدريبات، الأهم هو بذل أقصى مجهود ممكن في الملعب للخروج وأنت مقتنع أنك أديت ما عليك ونفذت تعليمات المدرب، الهدف هو اللعب بشكل جيد والفوز باللقب”.

وعن النجم المصري محمد صلاح قال القائد الثاني لريال مدريد: “ليفربول ليس صلاح فحسب ، لأن لديهم أيضاً نجوم مثل فيرمينيو وماني ولاعبين لديهم القدرة على صناعة الفارق ، ولهذا لا يجب التركيز على لاعب واحد فقط”.

يذكر أن محمد صلاح يدخل المباراة متوجًا على عرش الكرة الإنجليزية على المستوى الشخصي، بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير واللاعبين، ومن رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا من رابطة الكتاب الإنجليز، بالاضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي، بعدما تصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

البدري على أعتاب التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

مدرب الأهلي: «متمسك برأيي.. عبدالله السعيد ملوش بديل»

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى