آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ ينفجر غضبًا بعد مباراة الأهلي أمام طنطا

عبدالحفيظ بعد مباراة طنطا: «لو كان هناك قانونًا جديدًا في الكرة، عليكم إبلاغ الأهلي»

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، انتقادًا لاذعًا لطاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام طنطا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب لاعبو والجهاز الفني للأهلي باحتساب ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد اصطدام الكرة في يد مدافع طنطا، داخل منطقة الجزاء ولكن البنا قرر استكمال اللعب بداعي عدم التعمد.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي سبورت”: “حزين من التحكيم، لقد تعرضنا لظلم فادح، الحكم قال إنه شاهد لمسة اليد، ولكنه رفض احتسابها لأن الكرة ذهبت من جسد لاعب طنطا وارتطمت في يد زميله، لو كان هناك قانونًا جديدًا في الكرة، عليكم إبلاغ الأهلي”.

وأوضح أن الأمر زاد عن الحد، متسائلًا “هل يقصد البنا عدم احتساب ركلات جزاء للأهلي؟ في مباراة طلائع الجيش، كان للأهلي عددًا من ركلات الجزاء لم يتم احتسابها، واليوم أيضًا هناك ركلة لم تحتسب، أريد تفسيرًا لهذا الأمر”

وأضاف: “لا أريد أن أتحدث عن التحكيم بسبب العقوبات، صعب للغاية كل هذا الظلم، الأهلي لا يحتسب له ركلات جزاء، عبدالله السعيد أصيب بخلع في الكتف الموسم الماضي، ولم يحتسب لنا ركلة جزاء”.

وشدد عبد الحفيظ على أن هناك قصورًا في آداء لاعبي الأهلي، إلا أن الفريق عانى من ظلم تحكيمي، مبينًا أن الكرة كانت واضحة بشكل كبير، وأن اللاعب أبعد الكرة بيده، وفقًا للوضع التشريحي للاعب.”

خسر الأهلي نقطتين في مشواره نحو الصدارة، إذ بات يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى