آخر الأخبار

عواد: «مباراة الزمالك كانت الأسهل لنا هذا الموسم»

عواد يتباهي بهزيمة الزمالك بتصريح «ناري» عقب اللقاء

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعلي أن مباراة الزمالك كانت الأسهل لهم هذا الموسم، كما أكد لهم ديسابر المدير الفني قبل المواجهة.

ونال الزمالك خسارته الثالثة هذا الموسم على يد الدراويش، في المباراة التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة، في إطار مواجهات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد.

وقال عواد فى تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي سبورت”: “هذه من أسهل المباريات في الدوري، المدير الفني تحدث معنا على هذا الأساس وكنا نلعب بأريحية، وكنا في حاجة للفوز ليكون دفعة معنوية لنا”.

تابع عن تصريحه بأن من هو خارج الأهلي والزمالك لن يلعب للمنتخب: “لم أتحدث بهذا، وجهاز المنتخب وعد المجتهد بالانضمام للمنتخب، وكأس العالم هدف للجميع، وان شاء الله نحقق هذا الأمر”.

وأضاف: “أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب يدعمنا، وقال المجتهد سيحصل على فرصته للتواجد في المباريات المقبلة في مارس وفي كأس العالم”.

وعن انتقاله للأهلي، اختتم تصريحاته قائلًا: “هذا الكلام بعيد تمامًا عن الصحة، أنا في نادي كبير كالأهلي والزمالك، ونسعى لتحقيق بطولة هذا الموسم، لإسعاد الجماهير ومجلس الإدارة يدعمنا ولن يفرط في أحد هذا الموسم”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى