آخر الأخبار

محامي تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة: مبادرة شوبير تمت برغبة الخطيب !

أثار محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، جدل واسع مساء أمس الخميس، بعدما أكد أن المبادرة التي أطلقها الإعلامي الرياضي احمد شوبير مؤخرًا، لإنهاء الخلافات بين آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي تمت برغبة رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وأشار محمد حمودة، خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج “مصر النهاردة” المعروض عبر القناة الأولى المصرية، أن مبادرة أحمد شوبير نقلت إلينا على أنها رغبة النادي الأهلي، ووعد شوبير تركي آل الشيخ بأن إدارة الأهلي ستعتذر على الاخطاء الشنيعة التي ارتكبت في حق الأخير، وستقوم بتوضيح أوجه صرف التبرعات بالكامل.

وأضاف أيضًا، أن هناك كتائب إلكترونية وضعها النادي الأهلي لمهاجمة موكله تركي آل الشيخ، مشيرًا بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي هو السبب الأكبر في انتشار تلك الكتائب الألكترونية، حتى وأنه لم يتدخل في مطالبة الجماهير بالهدوء ما استفز آل الشيخ لتبرير موقفه مؤخرًا.

وتابع حمودة خلال تصريحاته، أن الإعلامي أحمد شوبير وجه سؤال لتركي آل الشيخ حول أن كان الخلاف هو خلاف شخصي بينه وبين الإدارة الأهلاوية، فكان الرد بالنفي القطعي، ومن هنا تمت المبادرةة من جانب شوبير قبل أن يفاجئ موكله برد فعل النادي الأهلي الغريب برفض الحديث بإسمه.

جدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن في برنامج أحمد شوبير المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أنه مستعد للتنازل عن كافة القضايا ضد النادي الأهلي ومجلس إداره في حال اعتذارهم عما بدر منهم مؤخرًا، بالإضافة للخروج للحديث عن أوجه صرف التبرعات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى