آخر الأخبار

تفاصيل محاولة أغتيال فاشلة جديدة للامير هاري وخطيبته

مازالت محاولات قتل الامير هاري وخطيبته ميجان ماركل قبل زواجهما بشهر مستمرة فللمرة الثانية أستقبل قصر سانت جيمس طرد يحتوي على مسحوق أبيض ومرفق برسالة عنصرية، الامر الذي اثار المخاوف الأمنية، إذ تم إحضار متخصصين لفحص هذا المسحوق وتحديد نوعه.

وتبين انه مسحوق عادي وليس الجمره الخبيثة وكان الغرض منه اثارة الزعر والخوف وكشفت شرطة العاصمة في بيان إن ضباط مكافحة الإرهاب يتعاملون مع الخطاب المرفق بالطرد على اعتبار أن الأمر جريمة كراهية عنصرية.

وكانت الشرطة قد فتحت تحقيقاً سابقاً، منذ فترة بسيطة، بعد تسليم طرد مثير للشكوك، يحتوي على مسحوق أبيض. وأوضح المحققون، أن هذين الحادثين قد يكونا متصلين، مشيرين إلى أنهم يجرون تحقيقاً في الوقت الحالي لتعقب مُرسلي هذه الطرود، إلا أنه لم يتم اعتقال أي شخص بعد.

ومن المقرر أن تقام مراسم زفاف هاري، الابن الأصغر لولي العهد الأمير تشارلز، وماركل التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأميركي “سوتس” في 19 مايو  بقصر وندسور و أن يوم الزفاف سيكون هو ذات اليوم المحدد لإقامة المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2018.

وقبيل الزفاف، سيتم تعميد ماركل وتأكيد عضويتها بكنيسة إنجلترا، كما ستنتهي من عملية الحصول على الجنسية البريطانية.

كما يتوقع أن تسير عربة تجرها الخيول بالعروسين في البلدة وسط توقعات بتشديد الإجراءات الأمنية بعد أن شهدت بريطانيا أربعة هجمات إرهابية العام الماضي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى