آخر الأخبار

«السادات»: «لم أحسم أمر ترشحي للانتخابات.. ونفسنا السيسي ينجح»

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب «الإصلاح والتنمية» أنه لم يستقر على الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه سيعلن موقفه النهائي من الترشح للانتخابات الرئاسية، يوم الاثنين المُقبل.

وأشار «السادات» في مداخلة مع برنامج «آخر النهار» عبر قناة «النهار»، إلى أن لديه رغبة حقيقية لخوض السباق، لافتا إلى أنه يعد لحملة انتخابية وبرنامج منذ 3 أشهر، مشددا على أن: «مش محمد أنور السادات اللي يكون ديكور ومحلل في الانتخابات».

وأضاف رئيس حزب «الإصلاح والتنمية» أنه حال عدم خوضه الانتخابات فإنه مستعد أن يمنح برنامجه لأي مرشح، قائلا: «نفسنا نشوف انتخابات زي أمريكا أو النادي الأهلي، مش عارفين النتيجة مسبقا، هو إحنا نكره إن الرئيس السيسي ينجح، بالعكس.. كلنا نفسنا ينجح لأن نجاحه نجاح لينا، إحنا أكثر حرصا على نجاحه»، لافتا إلى أن أسلوب البعض يضر بالانتخابات.

وفي وقت سابق، أعلن محمد أنور السادات ، رئيس حزب «الإصلاح والتنمية» مساء الخميس، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المُزمع عقدها يوم السادس والعشرون من شهر مارس المقبل.

ونشر «السادات» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة مكتوب عليها: «حكم واحد… أمل الغد… محمد أنور السادات مرشح للانتخابات الرئاسية 2018»، ولم يُعلق عليها.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من أحدث ظهور إعلامي لرئيس رئيس حزب الإصلاح والتنمية، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة الأربعاء من برنامجه «على مسئوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد» إنه لم يحسم أمره النهائي بشأن خوض الانتخابات الرئاسية، موضحا أنه سيعلن قراره النهائي في مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل.

«السادات» يُعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى