آخر الأخبار

محمد النني يواسي «طفل أرسنال الباكي» برسالة مؤثرة.. صورة

توجه الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، برسالة مؤثرة للطفل العاشق للجانرز والذي ظهر متأثرًا بصورة كبيرة عقب خسارة المدفعجية نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام مانشيستر سيتي.

ولاقت صورة أحد الأطفال المشجعين للأرسنال، الذي ظهر وهو يبكي بشدة عقب هزيمة فريقه امام مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة، وخسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية، انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي.

ودون محمد النني تغريدة على حسابه عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قال فيها: “انصت إلي.. دموعك غالية جدا علينا وأعدك بالقتال في المباريات المقبلة لرسم البهجة على وجهك مرة أخرى”.

وكانت جماهير الأرسنال تمنى النفس في الفوز بكأس الرابطة، بعد ضياع الأمل في المنافسة على أغلب البطولات التي يشارك فيها الفريق الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى خروجه من بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد الدوري الأوروبي هي البطولة الوحيدة المتاحة أمام الآرسنال لاقتناص لقبها خلال الفترة المقبلة لإنقاذ موسمه وعدم الخروج صفر اليدين، حيث من المقرر أن يواجه إي سي ميلان في دور الـ 16 من منافسات البطولة.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف عن الشئ الوحيد الذي لا يعجبه في ايهاب جلال

صحيفة إسبانية: انتقال محمد صلاح لريال مدريد سيكون بشرط واحد

4 لاعبين مرشحين لخلافة عبد الله السعيد في حال رحيله عن الأهلي.. أبرزهم الصفقة العالمية

مرتضى منصور يصدر قرار صادم بشأن هاني العتال.. والأخير يرد

بعد 28 جولة.. محمد صلاح يتصدر هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى