آخر الأخبار

محمد اليماني: «العودة للزمالك كانت أكبر غلطة في حياتي»

أبدى محمد اليماني نجم منتخب مصر للشباب السابق، ندمه على القرار الذي كان قد اتخذه في الماضي بالعودة لنادي الزمالك، من ستاندر دليج البلجيكي.

وقاد محمد اليماني منتخب مصر في عام 2001، للتتويج ببرونزية كأس العالم للشباب الذي أقيم بالأرجنتين، ولعب لأندية المصري البورسعيدي وستاندر دليج البلجيكي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، قبل أن يعلن اعتزاله رسميًا.

وقال اليماني في تصريحاته لبرنامج المدرج على قناة “DMC SPORTS” أن نادي ستاندرليج البلجيكي عرض عليه التجديد بعد تعرض للحادثة الشهيرة، بضعف راتبه الذي كان يتقاضاه، إلا أنه فضل العودة لنادي الزمالك، ليكون بجوار عائلته.

وتابع أن تفضيله نادي الزمالك في مصر للعودة إليه يرجع لعشقه السابق للنادي الأبيض، ولكن ابتعاده عن المباريات والتخلي عنه سريعًا، أشعره بحزن كبير.

وأتم أنه تأكد بعد ذلك أن العودة إلى نادي الزمالك، كانت أكبر غلطة في حياته، حيث كان يجب عليه أن يتفق معهم على كافة التفاصيل قبل اتمام التعاقد.

يذكر ان اليماني كان قد تعرض لحادثة عنيفة بطريق مصر إسماعيلية أدت إلى إصابته فى الجمجمة والعمود الفقري ليعود اللاعب إلى مصر ويلعب للزمالك والاتحاد السكندري، دون أدني تأثير قبل أن يحاول الإحتراف فى مالطه ويفشل ليقرر اعتزال كرة القدم وهو فى الـ 30 عمره.

شاهد أيضًا..

لاعب ليفربول السابق ينتقد الضجة المثارة حول محمد صلاح

مرتضى منصور يفتح الباب أمام التفاوض مع عبدالله السعيد

هنري: «صلاح أكثر تأثيرًا من نجم برشلونة»

محمد النني يواسي «طفل أرسنال الباكي» برسالة مؤثرة.. صورة

مرتضى منصور يكشف عن الشئ الوحيد الذي لا يعجبه في ايهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى