آخر الأخبار

لاعب ليفربول السابق ينتقد الضجة المثارة حول محمد صلاح

رفض جايمي ريدناب لاعب نادي ليفربول السابق، ونجل هاري ريدناب المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي، الضجة المثارة حول النجم المصري محمد صلاح نجم الريدز الحالي.

وفرض محمد صلاح اسمه بين عملاقة البريميرليج، هذا الموسم مع ليفربول رغم حداثة عهده بالدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 23 هدف يحتل بها وصافة هدافي البطولة الأقوى في العالم خلف المتصدر هاري كين نجم توتنهام بـ 24 هدف بعد مرور 27 جولة حتى الأن.

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية أن محمد صلاح لايستحق ما أثير حوله بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم.

وتابع أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول هو الأحق بالإشادة، بسبب طريقة اللعب الجيدة وحالة المرونة التكتيكية في الخط الهجومي التي تسمح لمحمد صلاح بمواجهة مرمى المنافسين بصورة متكررة، الأمر الذي يمكنه من تسجيل عدد كبير من الأهداف.

وأوضح أن حالة محمد صلاح تختلف كثيرًا عن حالة لويس سواريز مع ليفربول حيث تمكن اللاعب الأورجواياني من لفت الأنظار بشدة له، بصورة أكبر من المدير الفني السابق للفريق برندن رودجرز.

واتم أن ليفربول بالنسبة لمحمد صلاح هو المكان المناسب، الذي أتى له في الوقت المناسب، ليجد فيه المدير الفني المناسب.

وتمكن محمد صلاح من تصدر قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 31 هدفا، في 37 مباراة خاضها بقميص الريدز، معادلًا بذلك رقم الأورجواياني لويس سواريز نجم برشلونة الحالي في أفضل مواسمه مع الفريق الأنجليزي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح الباب أمام التفاوض مع عبدالله السعيد

هنري: «صلاح أكثر تأثيرًا من نجم برشلونة»

محمد النني يواسي «طفل أرسنال الباكي» برسالة مؤثرة.. صورة

مرتضى منصور يكشف عن الشئ الوحيد الذي لا يعجبه في ايهاب جلال

صحيفة إسبانية: انتقال محمد صلاح لريال مدريد سيكون بشرط واحد

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى