آخر الأخبار

نجوم الفن يعلقون على اعلان درة الجديد والاخيرة تشكرهم.. صور

أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن اعجابهم الشديد بأعلان الفنانة التونسية درة والذي شاركه فيها الفنان ماجد الكدواني، أسر ياسين، أحمد مالك، لصالح أحدى المواد الغذائية “مولتو”، والذي بدأ عرضه على شاشات التليفزيون أمس.

وانهالت عليها التعليقات عقب نشرها الاعلان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”وجاء تعليق حكيم قائلًا: “برافو حلو قوي .. ألف مبروك، على فكرة أول مرة اكتب في حياتي تعليق، لكن العمل يستاهل ونجومه كمان يستاهلوا”، وعلق أحمد زاهر:”جامد جدًا يا درة”، فيما علقت ايضا غادة عبد الرازق الإعلان قائلة: “حلو جدًا فظيع”.

نجوم الفن يعلقون على اعلان درة زروق
نجوم الفن يعلقون على اعلان درة زروق
نجوم الفن يعلقون على اعلان درة زروق
نجوم الفن يعلقون على اعلان درة زروق
درة توجه الشكر لنجوم الفن
درة توجه الشكر لنجوم الفن

ومن جانب اخر تواصل الفنانة درة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد المقرر ان تخوض به الماراثون الر مضاني القادم والذي بعنوان “نسر الصعيد” وهو من بطولة محمد رمضان، دينا، سلوى خطاب، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج “العدل جروب”.

درة ممثلة تونسية. حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان. بدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات منها بدأتها بانضمامها لفرقة “التياترو” حيث شاركت لأول مرة في مسرحية “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي “حسابات وعقابات”ثم مسلسل مكتوب.

شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما “كولوسيوم” للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003 حيث جسدت فيه دور سيدة الإمبراطورية وأيضًا فيلم “رحلة لويزا” للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى