آخر الأخبار

محمد صلاح يحقق أمنية نجيب ساويرس بعد تشجيعه من مدرجات روما.. صور

تواجد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، امس الأربعاء في ملعب ستاد “الأوليمبيكو” لمتابعة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين فريقي روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وفي طرافة معهودة عنه، غرّد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد نزول لاعبي ليفربول إلى أرض الملعب لخوض تسخين ما قبل انطلاق المباراة، وطلب ساويرس من المقربين لمحمد صلاح إبلاغه بأنه متواجد في الملعب لكن في مدرجات روما بسبب اختيار أحد العاملين معه التذاكر بشكل خاطئ.

وكتب نجيب ساويرس في تغريدته: ” ياجماعة أنا هاحضر ماتش روما وليفربول، اللي يعرف يوصل تمنياتي لمحمد صلاح بالفوز يوصلها ويخليه يبص على المقصورة علشان أنا هشاورله، بس للأسف تذكرتي مع جمهور روما فربنا يستر “.

فيما نشر نجيب ساويرس تغريدة أخرى، بعد دقائق من تغريدته الأولى، مؤكدًا أن النجم المصري محمد صلاح قام بتحيته من أرض الملعب بعدما علم بوجوده بالفعل، فقال: ” خلاص ياجماعة شافني وسلم عليا “.

ونجح محمد صلاح رفقة فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد الإسباني في السبت الموافق 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى