آخر الأخبار

مدرب المنتخب يسخر من كلوب بسبب محمد صلاح.. صورة

سخر مدرب المنتخب المصري محمود فايز، من المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق مدرب الفراعنة محمود فايز، على صورة ليورجن كلوب ومحمد صلاح، تم التقاطها لهم عقب انتهاء مباراة الريدز ضد روما الإيطالي أمس الأربعاء، فقال : ” وما ليك عليا حلفان أنا ما رضيت أطلعتك علشان منطلعش كلنا وراك “.

وأشار محمود فايز من خلال هذه الصورة، إلى تغيير يورجن كلوب في مباراة الذهاب التي أقيمت في معقل “الريدز” الأسبوع الماضي وانتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدفين، حيث كان فريق ليفربول متقدم بخماسية بيضاء حتى سحب كلوب النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 75، ليضع ذئاب روما هدفين في اللحظات الأخيرة.

ونجح محمد صلاح، في قيادة فريقه الإنجليزي للوصول للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقي بفريق ريال مدريد الإسباني، السبت الموافق 26 مايو الجاري على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

على الجانب الأخر، يستعد النجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول، لخوض مواجهة هامة في البريميرليج ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر المسابقة الإنجليزية، أمام تشيلسي، تلك المباراة المحدد لها الأحد المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ويحتضن المباراة ملعب البلوز “ستامفورد بريدج”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى