آخر الأخبار

محمد صلاح «يسخر» من عصام الحضري وتريزيجيه في الصورة.. صور

داعب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، زميله بالمنتخب الوطني عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ويستعد المنتخب لوطني لدخول معسكر مغلق أواخر الشهر الجاري في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، حيث سيخوض الفراعنة ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، أيام 26 مايو و 1 و 6 يونيو، ومن المقرر ان ينضم محمد صلاح لبعثة المنتخب هقب مواجهة الكويت لانشغاله بمواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني في الـ 25 من مايو الجاري.

ونشر عصام الحضري تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “إنك تتعمق بداخلي وكأنك تشاركني ذات الجسد وكأنك روحاً أخرى وضعت بداخلي لتوجهني دائماً إليك”.

وعلق محمد صلاح على تغريدة الحضري مازحًا: “اكونت الحضري ولا تريزيجيه ده.. دا مرض وانتشر ربنا يحفظنا “.

ليقوم الحضري بالرد على تعليق أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي قائلًا: “هاهاهاها خد بالك بقا نجم عشان ماتتعديش قريب كلنا في الهوا سوا “.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، جعله محط نظار كبار أوروبا، حيث تمكن من التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وحصد محمد صلاح مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى