آخر الأخبار

رواد مواقع التواصل يكشفون تفاصيل زيارة “روبرت دي نيرو” السرية لمصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للنجم العالمي  روبرت دي نيرو، وأحد أصدقائه خلال زيارته السرية لمنطقة الواحات الذي قام بزيارتها يوم السبت في طائرة خاصة لقضاء بعض الوقت هناك.

حيث كان في استقباله  أحد أصدقائه المصريين، ويدعى وائل عابد، ومن المقرر ان يستمر في زيارتها 3 ايام  قوم خلالها بالعديد من الجولات السياحية والنشاطات الأخرى.

ويتواجد حاليا في واحة الداخلة  ومن المقرر أن ينتقل لبعض المناطق هناك ويذكر ان “دي نيرو” زار مصر في عدد من الزيارات الخاصة التي يحرص دائمًا على سريتها للحصول على أكثر كم من الاستمتاع ويكون بعيدا تماما عن الأضواء التي تطارده.

قام دي نيرو بأول دور سينمائي له مع براين دي بالما في فيلم “عقد القران”، الفيلم الذي صدر عام 1969. في الستينات كانت معظم أعماله في المسرح.

حصل على دور ثانوي في فيلم فرنسي اسمه “ثلاث غرف في مانهاتن” عام 1965، وظهر بعد ذلك في أول فيلم بعد الاتحاد مع دي بالما عام 1968 في فيلم “التحيات”، ومرة أخرى في فيلم “مرحباً والدتي” عام 1970.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى