آخر الأخبار

هكذا ودع محمد صلاح حسام غالي في يوم اعتزاله.. صورة

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة وداع لحسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يوم اعلان اعتزاله.

وأقام حسام غالي مهرجان اعتزاله مساء الأمس على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حيث خاض مواجهته الأخيرة مع الأهلي أمام اياكس الهولندي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لصلاح محسن.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بحسام غالي وابنيه، كانت قد التقطت لهم خلال مواجهة الأهلي وروما العام قبل الماضي على نفس الملعب الذي أقام غالي مهرجان اعتزاله عليه، وأشار إليها برمزين (ايموشن القلب) تعبيرًا عن حبه وتقديره لنجم الأهلي المعتزل.

هكذا ودع محمد صلاح حسام غالي في يوم اعتزاله.. صورة
هكذا ودع محمد صلاح حسام غالي في يوم اعتزاله.. صورة

وكان حسام غالي قد خرج من ملعب المباراة في الدقيقة 74 وقبل النهاية بـ 14 دقيقة وهو رقم قميصه الذي ارتداه في أغلب الأندية التي لعب لها، رافضًا ان يعطي قميصه للاعب بعينه مؤكدًا ان الأهلي يمتلك اكثر من عنصر شاب سيكون له مستقبل كبير في مركز لاعب الوسط أمثال كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق.

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لمواجهة هي الأهم له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه نظيره برايتون مساء غد الأحد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث حيث بات مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل حسم أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

بإجابة غريبة.. محمد صلاح يختار هدفه الأفضل في الموسم

فيفا «يفاجئ» حسام غالي بعد اعتزاله.. صورة

محمد صلاح يتوقع المواجهة الأصعب لمنتخب مصر في كأس العالم

محمد صلاح يكشف أصعب لحظات حياته

محمد صلاح: «هذا الثلاثي هو الأقرب لي في ليفربول»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى