آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد قتل زوجته وطفلتيه.. نيابة جنوب الجيزة تصدر حكمها النهائي بشأن نجل المرسي أبو العباس

خرجت مصادر قضائية تؤكد أن نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول للنيابات، تُعد حاليًا قرارها النهائي بشأن جريمة قتل أسرة بولاق الدكرور، والتي وجهت الإتهامات خلالها لنجل الفنان المرسي أبو العباس، صلاح المرسي بقتل زوجته وطفلتيه داخل منزله.

وأكدت المصادر القضائية، أن نيابة جنوب الجيزة ستصدر قرارها النهائي بإحالة نجل المرسي أبو العباس إلى الجنابات خلال الساعات المقبلة، بعدما كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية قد أمرت بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجته وطفلتيه “جنة الله، وحبيبة”.

وكانت التحقيقات الماضية قد كشفت أن المتهم صلاح المرسي أبو العباس، قام بخنق زوجته “هبة” أثناء جلوسها على سجادة الصلاة، وفيما بعد قام بخنق طفلتيه الأولى بالمخدة والثانية بسلك التليفون، وقام ببعثرت محتويات الشقة وإخفاء مبلغ قدره 340 ألف جنيه قيمة شقة أخرى قام ببيعها لإظهار أن الواقعة تمت بداعي السرقة.

كما أكدت التحقيقات، أن الجريمة تمت وقف انشغال الجميع في متابعة مباراة مصر وروسيا في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، حيث خرج المتهم من منزله للذهاب لأحد المقاهي لمتابعة المباراة، فيما عاد بين الشوطين لتنفيذ جريمته وعاد مرة أخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى