آخر الأخبارفن و مشاهير

هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة بدون ماكياج.. وشكلها يصدم الجمهور (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المتألقة هنا الزاهد، تسببت في حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على مواقع السوشيال ميديا.

ولفتت الفنانة المتألقة هنا الزاهد الأنظار بظهورها من دون ماكياج وبشعر مبلل وإطلالة عفوية. وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بجمال ملامحها لافتين إلى أنها جميلة من دون استخدام مستحضرات التجميل ومن دون عمليات جراحية.

أقرأ أيضًا

قصة رفض فنان شهير تقبيل سعاد حسني.. ولهذا السبب لم يندم

فنانة شهيرة تفجر مفاجأة عن علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز (صور)

 

وفي سياق مُتصل، أطلقت الصورة موجة واسعة من التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر الصورة على إنستغرام. ومما جاء فيها: «أحلى مئة مرة من غير ميك أب» و«القمر بدون إضافات» و«قمر من غير مكياج».

 

View this post on Instagram

 

🤍

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

ويشار إلى أن الممثلة أثارت الانتباه مؤخراً بعدما نشرت على حسابها الخاص على «فيسبوك» جملة من أغنية «البلياتشو» للفنان مدحت صالح وجاء فيها: «الدنيا دي فيها كام ‏بلياتشو؟». وهو ما دفع زوجها الفنان أحمد فهمي إلى الرد: «انتِ عميقة أوي».

وعلى ذلك ردت: «حاجة معروفة أكيد» قبل أن يجب بدوره: «دا انتِ ‏زهقانة زهق» وهو ما أكدته تماماً في تعليق جديد.

وتدخل المنتج طارق الجنايني طالباً من فهمي أن يترك زوجته تتصرف على طبيعتها ليرد عليه الأخير: «دي ‏فاكرة نفسها متجوزة داود عبد السيد».‏

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى