آخر الأخبار

فنان العرب محمد عبده يكشف حقيقة ظهوره في مقلب رامز جلال

نفى الفنان السعودي محمد عبده ، الأخبار التي ترددت حول ظهوره كضحية لمقالب الفنان رامز جلال خلال موسم رمضان هذا العام، مؤكدا أنه لا ينوي ولا يمكن أن يخطو مثل هذه الخطوة على الإطلاق.

وعلق محمد عبده، على أخبار وقوعه ضحية لمقالب رامز جلال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد له مع المطربة أنغام قبل حفلتهما، قال عبده مازحا: “مين مجنون آللي يعمل ده”، مستبعدا أن يفكر في يوم ويشارك في هذه البرامج.

جدير بالذكر، أنه أقيم مؤتمر صحفي ضخم يجمع فنان العرب محمد عبده والمطربة أنغام بأحد فنادق القاهرة الكبرى، اليوم، وذلك قبل الحفل الغنائي الذي سيجمعهما يوم الأربعاء المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بإشراف خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال.

ومن المقرر، أن يكشف النجمان محمد عبده والمطربة أنغام عن أعمالهم الفنية المقبلة، حيث يقدم محمد عبده خلال الحفل 10 أغنيات أغلبها من ألبومه الجديد “عمرى نهر”، في حين تقدم أنغام 5 اغنيات بالحفل، و الأغاني التي ستقدم بالحفل كلها من الحان الموسيقار طلال.

حيث أن فنان العرب محمد عبده قام بعمل ألبومات كثيرة، منها: عالي السكوت; ألبوم قديم الحب; ألبوم حفل سوق واقف; ألبوم بس لحظة; ألبوم بعلن عليها الحب; ألبوم الله جابك; ألبوم وحدك; ألبوم الهوى الغايب; ألبوم على عودي; ألبوم علمتها; ألبوم خطأ; ألبوم مركب الهند; ألبوم تستاهل الحب; ألبوم البراقع; ألبوم لا وداع; ألبوم انت الهوى; ألبوم دعاني الشوق; ألبوم مذهلة; ألبوم مجموعة انسان.

شاهد أيضا:
ميرنا وليد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شبابية.. صور

مراسل لبناني يضع الفنانة إليسا في مأزق على الهواء.. صور

زينة توجه رسالة غزل لمحمد صلاح في برومو «كارما».. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى