آخر الأخبار

محمد فضل عن صفقات الأهلي الشتوية: «مختلفة تمامًا»

كشف محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الصفقات التي يٌعتزم ضمها للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الشتوية ستكون مختلفة عن السنوات الماضية.

وينتظر عشاق المارد الأحمر فترة الانتقالات الصيفية ابرام عدد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الشتوية، لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وان العمل خلال الانتقالات الصيفية الماضية لم يرضي طموحات الكثيرين، الذين يرون أنه على الرغم من النتائج الايجابية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خاصة خط الوسط الدفاع والهجومي.

وقال فضل في تصريحات إذاعية ان صفقات الأهلي خلال الانتقالات الشتوية ستكون مختلفة تمامًا عن ما كان يتم في السنوات الماضية، حيث سيتم التعاقد مع الاحتياجات الفنية للفريق وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشار إلى انه هناك اهتمام كبير بقطاع الناشئين، موضحًا انه ما بين 4  او 5 لاعبين ناشئين سيتم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأتم ان التوجه داخل لجنة الكرة، يذهب للتعاقد مع لاعبين امثال المالي ساليف كوليبالي، المنضم للفريق في الصيف الماضي، الذي جاء وفقًا لاحتياجات الفريق وبموافقة المدير الفني.

وكان الأهلي قد أبرم التعاقد مع 4 صفقات خلال الصيف الماضي، حيث ضم كلًا من ساليف كوليبالي في صفقة انتقال حر، واحمد علاء قادمًا من نادي الداخلية، ومصطفى البدري من أسوان واخيرًا عمار حمدي من النصر القاهري.

شاهد ايضًا..

محمد يوسف يكشف أسرار اكتساح النجمة اللبناني بالأربعة.. ويؤكد: «خرجنا بمكسبين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى