آخر الأخبار

محمد هنيدي: «نفسي أعمل دور بويكا»

أعلن الفنان محمد هنيدي من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تويتر، عن تفاعله مع متابعيه عن طريق تخصيص وقت لهم لإجابتهم على أسئلتهم واستفساراتهم، عبر هاشتاج «#ASKHenedy»، حيث غرد مداعباً جمهوره: «إسألوا أي سؤال خلال الاسبوع وان شاء الله كل الاسئلة مش هجاوب عليها».

وواجه هنيدي الكثير من أسئلة المتابعين أبرزها: «فيلم اجنبي اتفرجت عليه وكان نفسك تعمل شخصيه فيه؟»، وأجاب بحلمه عمل بطولة سلسلة أفلام «Fast and Furious» أو تجسيد شخصية «بويكا» القتالية الذي جسده الفنان العالمي سكوت آدكنز بالفيلم الأجنبي «Boyka: Undisputed IV» والذي يدور حول علم بويكا بتدهور حال زوجة ملاكم راحل وتعرضها لأزمة كبيرة، يقرر بويكا القتال مجددًا في سلسلة من مباريات الملاكمة بهدف مساعدة الأرملة على التحرر من وضعها السئ.

ويواصل هنيدي تصوير مسلسله «أرض النفاق» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، ويجسد النجم الكوميدى فيه شخصية “مسعود أبو السعد” التى سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس فى الفيلم السينمائى “أرض النفاق”، ويشاركه البطولة الفنانة هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وبوسي، تحت قيادة المخرج ​سامح عبد العزيز​.

شاهد أيضًا:

هنا شيحة تكشف كواليس الحلقة الأخيرة من «نصيبي وقسمتك 2»

متسابقة ذا فويس كيدز تثير ضجة مواقع التواصل عقب ظهورها مع والد أشرقت.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى