آخر الأخبار

محمد هنيدي يحقق أمنية أحد متابعيه وهذا وعده له

حقق الفنان محمد هنيدي أمنية أحد متابعيه يدعى “عبده نعمان” على «السوشيال ميديا»، برده عليه بمنشور خاص عقب جميع محاولاته في الوصول إلى نجمه المفضل.

ودشن نعمان حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مخصوص للتواصل مع هنيدي، إلا أنه لم يستطع التعامل مع الموقع، وقرر الوصول للفنان عن طريق صفحته الرسمية غبر «فيسبوك».

ووجه عبده نعمان رسالة لمحمد هنيدي، قائلاً فيها: «بحبك في الله يا فنان ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان، بالله عليك رد عليا دنا عملت تويتر مخصوص عشان إنت بترد على تويتر بس والله مفهمتلوش وقفلت منه، فرد عليا عالفيس ينوبك ثواب».

وفوجيء برد هنيدي عليه من خلال مشاركته لرسالة نعمان له عبر موقع «فيسبوك»، قائلاً: «يلا تعال عندي لما نخلص تصوير المسلسل هاعلمك تويتر، واعمل حساب تويتر جديد من تاني، وابعتلي وهرد عليك».

ورد نعمان على منشور هنيدي صادماً: «ده بجد؟ اقسم بالله مش مصدق نفسي»، وتفاعل مع ذلك الآلاف من المتابعين الآخرين.

يذكر أن هنيدي شارك، أمس الاثنين، في فعاليات «منتدى مواقع التواصل الاجتماعي» بتنظيم من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك”، في ضيافة قاعة المؤتمرات بجامعة القاهرة، لمناقشة مدى تأثير «السوشيال ميديا» على المجتمع.

شاهد أيضًا:

محمد هنيدي يسخر من قصره بهذه الطريقة.. صورة

كاظم الساهر يهدي خطيبته التونسية هذه الأغنية.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى