آخر الأخبار

محمود الليثي: «الفلوس أجمل حاجة في الدنيا وهذا هو أول أجر تقاضيته»

أعرب المطرب الشعبي والممثل محمود الليثي، عن حبه الشديد للمال، حيث قال محمود الليثي: «الفلوس أجمل حاجة في الدنيا ، ولا تغير أحد «شبعان»، مشيرًا إلى أنه دائما يدعوا الله أن يكفيه شرها لأن أضرارها أكثر من فوائدها.

وأكد محمود الليثي، خلال لقاءه مع الفنانة غادة عادل في برنامجها “تعشب شاى” علي قناة ” دي ام سي”، أنه لم يخسر أي شخص من قبل بسبب الفلوس، ولا يختلف مع أحد بسببها، أو يضعها عقبة في طريق أحد في عمله.

وأضاف النجم الشعبي: “أكثر الناس حبايبي من الفقراء ولا يمتلكون فلوس وهناك ثلاث اشياء لا تشترى بالفلوس وهم الحب والسعادة والصحة لا يمكن شرائهم بكنوز الدنيا كلها”.

أما عن أجره فقال محمود الليثي، إن أول أجر حصل عليه من عمله في الفن، كان 80 جنيهًا، مشيرا إلى أنه فرح بهذا المبلغ جدا واشتري هدية لوالدته ليسعدها.

كما كشف أن اللحظة التي شعر فيها أنه نجح و« كسر الدنيا » عندما طرح فيها أول البوم غنائي له، لكن نجوميته اكتملت في افلام السبكي، مرددا: « الغناء لديه له طعم خاص والتمثيل يكمله».

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى