آخر الأخبار

مدافع السيتي يكشف سبب تسديد محرز ركلة الجزاء المهدرة أمام ليفربول

كشف الإنجليزي جون ستونز مدافع مانشستر سيتي عن السبب وراء قيام الجزائري رياض محرز بتسديد ركلة الجزاء المهدرة أمام ليفربول مساء الأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشيستر سيتي قد تحصل على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق بعد عرقلة الهولندي فان ديك مدافع ليفربول مهاجم السيتيزينز سانيه داخل منطقة الجزاء وكانت تشير النتيجة للتعادلي (0/0)، ليتصدى لها رياض محرز إلاأنه أطاح بالكرة خارج المرمى لتنتهي المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد” بالجولة الثامنة من مواجهات البريميرليج بالتعادل السلبي.

وقال ستونز عقب المباراة للموقع الرسمي للسيتي: “أعتقد انه قرار اٌتخذ بين اللاعبين، ورياض محرز كانت لديه الجرأة للتقدم نحو الكرة من أجل تنفيذ ركلة الجزاء في هذا الوقت الحساس من المباراة، ولو سجل لصنع يوماً رائعاً ولكن كما قلت أن هذه الأشياء تحدث”.

وأوضح: “تسديد محرز لركلة الجزاء ليس بالمر الغريب، فهو دائمًا ما ينفذ تلك الركلات ببراعة خلال التدريبات الجماعية، ولكن هذه كرة القدم”.

وكان كاميرات التلفزيون كانت قد أظهرت غضب البرازيلي جابريل خيسوس مهاجم السيتي، بعدما أمسك رياض محرز بالكرة من أجل تنفيذ ركلة الجزاء، حيث كان يرغب في تسديدها هو خاصة وأن المسئول الأول لتنفيذ ركلات الجزاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو كان قد خرج بديلًا في المباراة.

وجاء تعادل ليفربول أمام مانشيستر سيتي ليجعل الوضع في مقدمة جدول بطولة الدوري الأنجليزي أكثر تعقيدًا، حيث يتواجد الثلاثي السيتي والريدز وتشيلسي في الصدارة برصيد 20 نقطة، وبأفضلية الأهداف ياتي السيتيزينز في المركز الأول (+18)، بينما يحل البلوز في الوصافة (+13)، بينما يتواجد الحمر بالمركز الثالث (+12).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى