آخر الأخبار

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، رفض هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، التجديد للفراعنة، عقب انتهاء فاعليات مونديال روسيا 2018، المقرر أن تنطلق في يونيو المقبل.

ومن جانبه، يبدو أن الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على المدرب المقرر أن يخلف هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة، وأشارت التكهنات الأخيرة داخل الجبلاية، بأن المدير الفني المنتظر هو نفسه مدرب النادي الأهلي الحالي حسام البدري، خاصة بعد تلقيه وعد في مناسبة سابقة من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، بأنه الوحيد الذي يصلح لهذه المهمة حاليًا.

فيما أشار مسؤولي اتحاد الكرة المصري، أن هناك مدرب أجنبي تم اقتراح أسمه أيضًا خلال اجتماعات الجبلاية السابقة، وهو معروف في إفريقيا والوطن العربي تحديدًا، ومتميز للغاية بطريقة لعبه، ووفقًا للتوقعات فد يكون المدرب الأجنبي، هو مدرب منتخب المغرب، الفرنسي هيرفي رينارد.

واستطاع رينارد التأهل بالمنتخب المغربي، لمونديال روسيا 2018، كما أعد منتخب قوي تألق خلال العام الماضي في بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الجابون.

بينما أكد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، أن مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، هو صاحب الفرصة الأكبر في قيادة الفراعنة، عقب رحيل كوبر، خاصة بسبب الأداء المتميز الذي قدمه خلال الأعوام الماضية رفقة النادي الأهلي على المستويين المحلي والإفريقي، ويعتبر الأفضل على الساحة بين المدربين المصريين.

شاهد أيضا:

البدري يعوض غيابات الفريق بهذا الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى