آخر الأخبار

مدرب بالدوري المصري معروض على النادي الأهلي لخلافة البدري.. التفاصيل

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن أحد وكلاء اللاعبين المعروفين قد عرض للنادي الأهلي للتعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارترون، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، وذلك لخلافة حسام البدري في تدريب النادي الأهلي مطلع الموسم المقبل.

وكانت لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وافقت منذ أيام قليلة على الاستقالة التي قدمها المدير الفني حسام البدري، معلنًا رغبته في عدم استكمال مهمته في قيادة الفريق الأول للنادي الأهلي.

حيث تعرض النادي الأهلي الثلاثاء الماضي للخسارة بطريقة فادحة أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون رد، وتعد هذه الهزيمة الثالثة في أقل من أسبوعين تقريبًا، حيث خسر الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري، وخرج من ربع نهائي كأس مصر أمام الأسيوطي سبورت، قبل أن يتعادل سلبيًا أمام الترجي ويخسر مؤخرًا أمام كمبالا سيتي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

كما وتعكف لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، على اختيار المدير الفني الجديد من بين عدد كبير من المدربين المرشحين، ويأتي أبرز المرشحين: البرازيلي فانديرلي لوكسمبورج، الأرجنتيني رامون دياز، والألماني بيتر تيرير، والأرجنتني دييجو دايوف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى