آخر الأخبار

إطلالة طريفة لمي كساب وأوكا رفقة ابنتهما تشعل مواقع التواصل.. صورة

نشرت الفنانة مي كساب، صورة جديدة لها رفقة زوجها المطرب الشعبي أوكا، وابنتها فريدة، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” في اول أيام شهر رمضان الكريم.

وارتدت الفنانة مي كساب، خلال الصورة التي نشرتها هي وزجها أوكا ونجلتها فريدة ملابس من التطريز اليدوي المبهج، كما حملت ملابسهم صور للشخصيات الكرتونية الخاصة برمضان، مثل بكار ورشيدة وبوجي وطمطم.

وشاركت الفنانة مي كساب، الصورة عبر حسابها عبر موقع التواصل “إنستجرام” لتقدم عبارات الثناء على مصممة هذه الاستايلات من الملابس، مصمنة الأزياء هند، وعلقت الفنانة مي كساب على الصورة فقالت: ” تسلم إيدك يا هند التيشرتات والفيستات تحفه رمضان كريم عليكم جميعا ونائله صممت تطلع معانا فى الصورة عشان تقولكم رمضان كريم “.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب في انتظار مولودها الجديد والذي لم تتسنى أن تعرف جنسه حتى الآن، حيث أكد لها عدد من الأطباء أن المولود ذكر، بينما أشارت بعض الفحوصات أن المولود أنثى.

شاهد ايضا : هنيدي يثير أزمة بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب مشهد في مسلسل أرض النفاق.. فيديو

شاهد أيضا : تعرف على قائمة ضحايا رامز تحت الصفر من لاعبي منتخب مصر.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى