آخر الأخبار

مدرب ليفربول يغلق الباب في وجه ابن الصحراء

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، عن الميركاتو الصيفي الجاري والصفقات التي أبرمها الريدز خلال الأيام الماضية، وكان أخرها ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر قادمًا من روما الإيطالي لمدة 5 سنوات مقبلة.

ومن جانبه، أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، بإغلاق الفريق الإنجليزي للميركاتو الصيفي هذا الموسم على هذا النجو، بعد توصله لإتفاق أخير بشأن إبرام صفقة انتقال الحارس البرازيلي أليسون بيكر أمس الخميس، بعد نجاحه في الكشف الطبي.

وأضاف كلوب، خلال تصريحاته لموقع “ليفربول إيكو”، أن ليفربول بات لديه كل ما يحتاجه الآن للموسم المقبل، وأنه لا يعتقد أن إدارة الفريق ستبرم صفقات جديدة، فقال: ” أنا متأكد من ذلك، ليفربول لن يفعل شئ أخر خلال هذا الميركاتو “.

وتابع كلوب : ” بات لدينا فريق متكامل الآن، وهذا ما يهمني بشكل فعلي، فالريدز لم يظهر بشكل سئ العام الماضي لكن كان علينا التحسن ومحاولة جذب لاعبين أكثر في فترة الانتقالات “.

واستكمل تصريحاته لـ”ليفربول إيكو”، فقال :” لقد غادر الفريق الموسم الماضي لاعب أو اثنين وانضم لنا بعض اللاعبين الجدد، أنا أشعر بأني سعيد جدًا بذلك، حيث شعرت الجماهير بخوف شديد على الفريق بعد رحيل فيليب كوتينيو إلا أن الفريق رفقة محمد صلاح قدم موسم استثنائي هائل “.

وبهذه التصريحات، أغلق المدرب يورجن كلوب الباب في وجه اللاعب الفرنسي ذو الجذور الجزائرية نبيل فقير، والذي كان يتبقى على انضمامه لليفربول خطوة وحيدة إلا أن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة، ليعلن ليون الفرنسي عن استمرار اللاعب ضمن صفوفه.

جدير بالذكر، أن اللاعب الألماني إيمري تشان هو اللاعب الوحيد ضمن التشكيلة الأساسية للريدز ممن عادروا هذا الصيف بعدما وجه أنظاره لليوفي الإيطالي، بينما انضم لكتيبة ليفربول خلال ميركاتو الصيف الجاري : “نابي كيتا، فابينيو، شكوردان شاكيري، وأخيرًا أليسون “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى