آخر الأخبار

مرتضى منصور يسخر من تعامل هيكتور كوبر مع لاعبي الفراعنة «في عيال بتتحكم فيه»

سخر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بسبب طريقة تعامله مع لاعبي الفراعنة، كما وجه له انتقادات لاذعة بسبب استبعاده لعدد كبير من اللاعبين المؤثرين في صفوف المنتخب المصري.

وأشار مرتضى منصور، خلال مقطع فيديو نشره موقع نادي الزمالك الرسمي، وذلك خلال تقديمه لصفقة اللاعب المنتقل حديثًا من صفوف الإسماعيلي إبراهيم حسن، أن هيكتور كوبر “يفتقد العقل” والتفكير السليم، مؤكدًا أن عليه ضم عدد كبير من اللاعبين من بينهم: “إبراهيم حسن، ومحمود علاء، وروقا ومحمد عنتر ومدبولي والشامي وعبد الله جمعة وباسم مرسي، وآخرين “.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع الفيديو المنشور عبر موقع نادي الزمالك الرسمي: ” لو عايزين تتكلموا عن غباء كوبر أنه مش بيضم لاعيبه زى إبراهيم حسن ومحمود علاء وجنش وروقا وعنتر ومدبولى والشامى وعبد الله جمعة وباسم مرسى “.

وتابع مرتضى منصور، خلال تصريحاته فجر اليوم الأحد، فقال: ” كوبر فى عيال بتتحكم فيه وبتوديه يمين وتوديه شمال.. ومستحيل يقبل يتطلع بالمنظر ده فى برنامج رامز ويتعرض للإهانة بالشكل ده وهو بخيل جدا من غير ما يكون واخد ملايين “.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، لم يفز حتى الآن في أية مواجهة ودية في إطار معسكرات الإعداد التي أقيمت في مارس الماضي والمقام حاليًا، حيث تعادل الفراعنة مؤخرًا أمام الكويت إيجابيًا بهدف لكل فريق، بينما خيم التعادل السلبي على مباراة مصر وكولومبيا.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر الأول بنظيره البلجيكي يوم 6 يونيو المقبل، في بروكسل، على هامش استعداد المنتخبين لخوض مونديال روسيا 2018، في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى