آخر الأخبار

مرتضى منصور يسعى لخطف صفقة جديدة من الأهلي.. تعرف عليها

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يسعى لخطف صفقة جديدة من الأهلي ، حيث أرسل منذ قليل، عرضًا رسميً لنادي إنبي البترولي، لضم مهاجم الفريق، صلاح محسن، مقابل 42 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت مرتضى منصور، أنه جاهز للظفر بخدمات اللاعب صلاح محسن، مهاجم إنبي، بنفس قيمة العرض المقدم لشراء اللاعب من جانب الفريق النمساوي، الأمر الذي يزيد الضغط على النادي الأهلي، الذي يحاول الحصول على خدمات اللاعب مقابل 20 مليون فقط.

وأرسل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عرض رسمي ليضغط على إدارة إنبي البترولي، خاصة وأن النادي الأهلي يقدم عرض أقل بكثير من عرض القلعة البيضاء، حيث يعتبر ضعف المبلغ المقدم من الأهلي.

ومن جانب الفريق البترولي، فقام بالرد على عرض الزمالك، مؤكدًا أنه في حالة حصول القلعة البيضاء على رغبة اللاعب صلاح محسن بارتداء قميص نادي الزمالك، سيتم الموافقة في الحال على العرض المقدم للظفر بخدماته.

وعلى الجانب الأخر، كان النادي الأهلي، قد حصل على رغبة اللاعب صلاح محسن، في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، وأكد اللاعب في أكثر من مناسبة أنه يرغب في اللاعب ضمن صفوف الأهلي وأنه بمثابة “حلم حياته”.

شاهد أيضا:

الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بسبب صفقة محمد عنتر.. شاهد

حزب الغد يدفع بهذا المرشح لخوض سباق الانتخابات أمام السيسي.. تعرف عليه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى