آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على نيبوشا بعد الفوز على المقاولون العرب

رغم الفوز على المقاولون.. مرتضى منصور غير راض عن نيبوشا

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا على المدرب المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش للفريق الأبيض، على الرغم من الفوز على المقاولون العرب، مساء اليوم في الدوري.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على حساب المقاولون العرب بهدف دون مقابل، سجله محمد الشامي في الدقيقة الـ 38 من اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “أنا سعيد للغاية بأداء محمد الشامي، الذي سجل هدف فوزنا بالمباراة، وهو ما كان يطالب الجميع برحيله، حيث أعتقد أنه أثبت صحة قرارنا بالتعاقد معه مقابل 12 مليون جنية”.

وأضاف رئيس الزمالك: “أنا غير راضي عن المدير الفني وتغييراته، فهل يجوز أن يلعب الزمالك بشكل دفاعي أمام المقاولون العرب وهو يلعب بـ 10 لاعبين، بعد طرد محمد فاروق أخطر لاعب في المنافس”.

وتابع: “كيف يسعى المدير الفني للدفاع، والفريق فائز بهدف دون مقابل، فنحن لم نكون فائزين بخمسة أهداف، بل هدف حيث يمكن للمنافس أن يدرك التعادل في أي وقت”.

وواصل هجومه على نيبوشا قائلًا: “بعد طرد محمد فاروق من المقاولون، كان يجب أن يخرج أوباما، ويدفع بكاسونجو بجوار اتشيمبونج، خاصة أن الأخير قصير القامة، ولا يستطيع أن يتعامل مع الكرات العرضية في وسط الأطوال الفارعة لمدافعي المقاولون العرب”.

وأتم: “أنا الأن اتعامل كأحد جماهير النادي وليس شخص مسؤول عن الإدارة، فغضبي من الأداء ناتج عن رغبتي في رؤية الفريق يقدم مستوى جيد”.

وبذلك الفوز، يرفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 25 نقطة، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 22، في المركز السابع.

شاهد أيضًا..

رغم عدم مشاركته في خماسية ليفربول.. محمد صلاح يكسر رقم جديد

ميدو يكشف عن مفاجأة صادمة للأهلي في صفقة الموسم

تغريدة مثيرة لرمضان صبحي بعد هدفه الثاني مع ستوك سيتي.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى