آخر الأخبار

مرتضى منصور يمنع التدخين داخل نادي الزمالك ويوقع هذه العقوبة على المدخنين.. النفاصيل

قرر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور بتطبيق قرار جديد داخل أسوار القلعة البيضاء بداية من اليوم الثلاثاء، بعدم السماح بالتدخين داخل النادي، ومنعه نهائيًا في قلعة ميت عقبة، وأبلغ مرتضى منصور أعضاء النادي بقراره من خلال الإذاعة الداخلية.

حيث أشار مرتضى منصور، خلال بيانه المذاع عبر الإذاعة الداخلية في القلعة البيضاء بميت عقبة، أنهه تقرر منع التدخين بشكل نهائي في مقر النادي الأبيض بميت عقبة بداية من الثلاثاء، على أن يتم إيقاف عضوية من يخالف القرار الصادر من المجلس لمدة 3 أشهر كاملة.

وأكد المستشار مرتضى منصور، ان قراره الأخير بمنع التدخين داخل أسوار القلعة البيضاء لنادي الزمالك، جاء للحفاظ على صحة الأطفال المتواجدين وسط الكبار في محيط النادي بميت عقبة، مؤكدًا أن التدخين يؤثر عليهم بالسلب خاصة وأن اغلب الأطفال المتواجدين في النادي رياضيين ومشتركين في الألعاب المختلفة.

جدير بالذكر، أن نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال، قد خرج في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاءن ليعلن تقديمه دعوى قضائية ضد مجلس إدارةة نادي الزمالك ومرتضى منصور، خاصة لتجميده عضويته وإيقافه بدون سبب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى