آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يواصل الهجوم على محمد فضل: «علاقة الشعوب لن يهزها تافه مثلك»

واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الهجوم على محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بعدما قام الأخير بالرد على تصريحاته القوية التي ادلى بها عقب مواجهة بيراميدز وإنبي التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وتعهد محمد فضل في تصريحات صحفية بعدم الرد على تركي آل الشيخ احترامًا للشعب السعودي – على حد وصفه – متوعدًا إياه بعدم التزام الصمت مرة اخرى حال كرر هجومه وأنه سيرد بالقانون وباللسان عليه، نافيًا من قريب او بعيد سعيه للعمل في قناة بيراميدز

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ردًا على تصريحات محمد فضل: “مدخلهاش شعوب… الشعوب ليس لها علاقه ولن يهزها تافه مثلك ! انا مش ثرد باك في نادي درجة ثالثه! اذا اردت ان تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من في حجمك … هل يحتاج كلامي للتوضيح؟”.

وكان تركي آل الشيخ قد فتح النار على كلًا من الشيخ طه اسماعيل المحلل بقناة “أون سبورت”، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروي أيضًا، ردًا على ما اعتبره هجوم من الثنائي على نادي بيراميدز، وانتقادهم للمشروع الإستثماري في النادي، متهمًا اياهما بالسعي خلفه للعمل بقناة “بيراميدز”.

شاهد أيضًا..

محمد فضل يرد بقوة على تصريحات تركي آل الشيخ

رسميًا.. فيدال ينضم إلي برشلونة لمدة 3 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى