آخر الأخبار

مصريان في قائمة أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية.. تعرف عليهم

نجح النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، في اقتحام قائمة أفضل 10 هدافين أفارقة ضمن المحترفين في الدوريات الاوروبية خلال الموسم الحالي، بعد تسجيله 14 هدفًا مع فريقه بمختلف المسابقات التركية.

وكان اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، قد نجح مؤخرًا في إحراز هدفين مع فريقه قاسم باشا في شباك طرابزون سبور، السبت الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدف في لدوري التركي، كما صنع ثلاث أهداف أخرين خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بخماسية لفريق قاسم باشا مقابل هدفين لطرابزون سبور.

ويحتل النجم المصري الدولي تريزيجيه، المركز العاشر ضمن الهدافين الأفارقة في الدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالي برصيد 13 هدفًا فقط، أحرزه في الدوري التركي مع قاسم باشا.

أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية
أفضل 10 هدافين أفارقة في الدوريات الأوروبية

وعلى الجانب الأخر، فأن متصدر قائمة أفضل 1 هدافين أفارقة في الدوريات العالمية خلال هذا الموسم، هو النجم المصري الدولي محمد صلاح، برصيد 31 هدفًا، بعدما تفوق على جميع المحترفين الأفارقة هذا الموسم وحطم رقم قياسي بإحرازه 31 هدفًا ليقف في المركز الأول وبفارق 9 أهداف عن وصيف الترتيب اللاعب موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي برصيد 22 هدفًا.

ويحل في المركز الثالث، مهاجم الأرسنال الجابوني بيير أوباميانج، برصيد 21 هدفًا، والتونسي حمدي الحرباوي المحترف في الدوري البلجيكي، في المركز الرابع برصيد 19 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى