أخبار الحوادث

بالأسماء.. تفحم 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين نتيجة حادث على طريق مرسى علم

شهد طريق إدفو مرسى علم شمال شرق أسوان وقوع حادث تصادم بين سيارتين نصف نقل، وأسفر عن تفحم 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وذلك نتيجة إشتعال النيران بالسيارتين.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، بجانب نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الطب الشرعي لاستخراج تصريحات الدفن.

وتبين أن المصابين هم كل من اسعد حسن أحمد 45 سنة، والذى أصيب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وأماكن متفرقه بالجسم، ونجم الدين داوود عبد الله 26سنة، والذى أصيب بحروق من الدرجة الأولى بجميع انحاء الجسم، ونجم الدين ضو البيت 37سنة، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجة الأولى، وأحمد على خضر 25سنة ، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجه الثانية، وطارق محمد آدم 32سنة ، والذى أصيب بحروق متفرقه بالجسم من الدرجة الثانية، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى