فن و مشاهير

بالفيديو| تنظيم داعش يهدد شعبان عبد الرحيم بالقتل.. والسبب!

حل الفنان المطرب شعبان عبد الرحيم ضيفًا مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا” الذي يُذاع على فضائية «الحياة»، وكشف عن العديد عن تفاصيل حياته الشخصية والفنية على الهواء.

حيث قال المطرب شعبان عبدالرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة»: “قعدت في غرفة العناية المركزة 15 يومًا متواصلة، ولا أخاف من الموت.. وأتمنى الموت حاليًا، ومش خايف من لقاء ربنا ولكني خايف على أولادي الخمسة وبنتي”.

وأكد الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة» قائلا: أنه لا يغني حاليا في الأفراح الشعبية أو الكازينوهات؛ بسبب أن التدخين دمر صحته.

وتابع الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة» قائلا: “أول مرة أروح عمرة كنت مع أمي.. بس مكنش فى نيتى أروح.. وكنت رايح علشان أزقها بالكرسى.. وتانى مرة رحت أنا ومراتي واتخانقت معاها ودى متحسبتش.. لكن نفسي أروح حج أو عمرة وأطلب من ربنا يسامحنى عن كل حاجة عملتها”.

وعلق الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة»، على أغانى المهرجانات المنتشرة حاليًا، وقال أنها لا تنتمى إلى الغناء الشعبي على الإطلاق، وأن الأغاني المنتشرة حاليًا ما هي إلا عبارة عن خبط ورزع.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد، بعرض تسجيلًا صوتيًا لتنظيم داعش الإرهابي، يهددون من خلاله الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم بالقتل، و يتوعدون بقطع رأسه.

وعلق الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة»، على التسجيل الصوتي قائلا: “أنا مبخافش غير من ربنا، وإحنا في مصر ومعانا جيش ومعانا حكومة محدش يقدر يعمل حاجة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى