آخر الأخبار

مفاجآت بالجملة في صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء من إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي ، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر انطلاقها في الفترة من 4 إلى 31 يناير المقبل، بعد الاتفاق الذي تم بين رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، ونظيره إيراهيم عثمان.

وبحث الثنائي مرتضى منصور وإبراهيم عثمان، الصفقة التبادلية بين الفريقين، على أن يتم حسمها مع انطلاق الميركاتو الشتوي المقبل، مطلع يناير من العام الجديد، وكان مرتضى منصور قد طالب مسؤولي نادي الإسماعيلين بالظفر بخدمات محمد عواد، حارس الدراويش، والذي تألق خلال الموسم الجاري بشكل ملفت.

كما طالب مرتضى منصور، من إبراهيم عثمان، الحصول على خدمات الثنائي إبراهيم حسن، وبهاء مجدي، وسيقوم بدفع مقابل مالي بسيط، مع تبادل عدد من اللاعبين الموجودين على قائمة الانتظار تمهيدًا لرحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء خلال يناير المقبل، بعدما باتوا خارج حسابات نيبوشا المدير الفني للزمالك.

ومن جانبه، رحب إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، برحيل اللاعب إبراهيم حسن، خلال يناير المقبل، ضمن سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل لصفوف القلعة البيضاء.

أما عن محمد عواد، حارس الإسماعيلي، واللاعب بهاء مجدي، فقد أوضح إبراهيم عثمان، رفضه التام للتفريط بيهما لأي فريق داخل مصر أو خارج مصر خلال تلك الفترة، خاصة وأن فريق الدراويش يسعى حاليًا للظفر ببطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل تراجع النادي الأهلي والزمالك خلال ترتيب جدول المسابقة.

وكان فريق نادي الإسماعيلي، قد كشف مرخرًا عن رغبة الفريق في الحصول على خدمات أحمد كابوريا، وخالد قمر، ومحمد مجدي، وكذلك أيمن حفني، إلا أن مسؤولو نادي الزمالك قرروا ببيع أحمد كابوريا للاتحاد السكندري، ورفضوا تمامًا التفريط في أيمن حفني لأي فريق خلال الفترة الجارية.

إلا أن التوقعات باتت تؤكد قرب انتقال إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، إلى الزمالك المصري مطلع يناير المقبل، بمقابل مالي بسيط، مع صفقة تبادلية بلاعبين من الزمالك، وعلى الأرجح سيكونا خالد قمر ومحمد مجدي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى