آخر الأخبار

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

فضّل المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عدم الاستعجال في عودة مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، حيث يعاني اللاعب مؤخرًا من إجهاد في العضلة الخلفية، لذا فضل البدري مواصلة اللاعب برنامجه التأهيلي حتى غدًا الجمعة على أن يعود بداية من السبت المقبل للتدريبات الجماعية.

كما تأكد جاهزية حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، ومهاجم الفريق الشاب صلاح محسن تمهيدًا لضمهم لقائمة النادي الأهلي المقرر لها خوض مواجهة الداخلية ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والمحدد لها غدًا الجمعة على ملعب ستاد السلام.

وكان الحارس محمد الشناوي يعاني من إجهاد فقط بدون أية إصابات، بسبب استمرار مشاركاته في التدريبات الجماعية عقب معسكر سويسرا للمنتخب المصري بدون راحة سلبية، كما قام اللاعب بتغيير اللاصق الطبي الذي يضعه في التمرينات تجنبًا للإجهاد.

بينما كان يعاني اللاعب صلاح محسن من كدمة في وجه القدم تعرض لها أثناء مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء، فيما وقام الجهاز الطبي بوضع رباط على قدمه واستكمل اللاعب المران بشكل طبيعي، فيما بدى جاهزًا اليوم الخميس للمشاركة غدًا أمام الداخلية.

ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي مواجهة أخرى، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام وادي دجلة، والمقرر لها الثلاثاء المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى