آخر الأخبار

مفاجأة..أحمد السقا رئيسا للجمهورية «التفاصيل»

كشف الإعلامي خالد منتصر اليوم الخميس، عن كواليس فيلم “سري للغاية”بطولته النجم أحمد السقا والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر.

وقال “منتصر” عبر صفحته على فيسبوك: “السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون،..من كواليس فيلم “سري للغاية” للكاتب وحيد حامد والمخرج محمد سامي، والذي سيعرض في مايو القادم وأحداثه تدور منذ يناير 2011 إلى 30 يونيو 2013″.

عبد العزيز مخيون في دور العصار
عبد العزيز مخيون في دور العصار

حيث ظهر في الصور أحمد السقا في دور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حين ظهر أحمد رزق في دور الرئيس المعزول محمد مرسي، وهكذا الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون في دور اللواء العصار.

أحمد السقا في دور السيسي
أحمد السقا في دور السيسي

الفيلم ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة، حيث يتبقى له 4 أيام فقط وينتهي من التصوير نهائيًا، والمقرر عرضه قريبًا في السينمات.

أحمد رزق في دور مرسي
أحمد رزق في دور مرسي

أحمد السقا هو من عائلة فنية فوالده هو المخرج صلاح السقا وجده عبده السروجي المغني. وقد درس في الأكاديمية العربية للفنون وهو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفله واسمها ناديه وطفل اسمه حمزه. والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا مدير مسرح العرائس، واخرج مسرحيات منها ” الليلة الكبيرة — حمار شهاب الدين “.

تخرج أحمد السقا من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وتوالت خطوات تفوقه فكان الأول على دفعته بتقدير امتياز وهي براهين لظهور نجم ساطع في سماء الفن. تزوج من مها الصغير وهي إحدى صديقات أخته فاطمة، وتم الزفاف في 17 نوفمبر 1999 وانجبا ولدين “ياسين” و”حمزة” وبنت اسمها “نادية”.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى