آخر الأخبار

مفاجأة| احمد موسى يكشف الدليل الوحيد لحل لغز مذبحة فيلا الرحاب

قال الإعلامي أحمد موسى، أن التحريات مازالت مستمرة حول ملابسات حادث مذبحة فيلا الرحاب الذي راح ضحيته أسرة كاملة، موضحا أن جهات التحقيق مكثفة جهودها تبحث عن دليل واحد سينهى الجدل والأراء المنتشرة حول قضية قتل أسرة الرحاب، للتأكد ما إن كانت القضية قتل أم انتحار.

حيث كشف الإعلامي احمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد “، إلى أن هذا الدليل هو البارود الناتج عن إطلاق الرصاص، لافتا إلى أن هذا البارود لابد أن يلتصق على يد مطلق النار، فلذلك النيابة طلبت إعادة تشريح جثة الأب مرة ثانية.

وأوضح موسى، أن الطب الشرعي يفحص جثة رب الأسرة مرة ثانية، وبالتحديد يديه للتأكد هل هناك بقايا أو اثار بارود عليها أم لا، مشيرا إلى أنه في حالة وجود آثار بارود على يد رب الأسرة فالقضية ستنتهي بأنه انتحار، أما إذا لم يتم لعثور على أثر البارود سيتم التعامل مع القضية على أنها جريمة قتل، وسيتم البحث عن الجاني.

جدير بالذكر، أن شقيق الأب، قال خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، :”الأمر به جريمة بلا شك دي جريمة قتل، عماد أخويا لا يمكن أن يأذي نملة، عماد محب للحياة حريص على الناس، إنما يقتل نفسه ويقتل ولاده!”.

وأضاف رأفت قائلا :”أخويا معلهوش ديون، ولو عليه مليون ونص شوية حاجات على حوائط الفيلا قادرة على سداد ديونه، دة لو كان هناك ديون أصلا زي مابيتقال”.

شاهد أيضا:
محام بالنقض يكشف عن الشاهد الوحيد في حادث فيلا الرحاب.. فيديو

شقيق ضحية الرحاب يفجر مفاجأة من العيال الثقيل حول الحادث.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى