فن و مشاهير

في ذكرى رحيلها.. لن تصدق سبب رفض «شويكار» الإنجاب من فؤاد المهندس

حلت الساعات الماضية، ذكرى رحيل الفنانة شويكار، والتي رحلت عن عالمنا بعدما قدمت الكثير من الأعمال الهادفة للسينما المصرية والعربية والتي أثرت في كل البيوت.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات سابقة لـ منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الراحلة شويكار، في أحد الحوارات الفنية والصحفية.

 سبب رفض «شويكار» الإنجاب من فؤاد المهندس

وقالت منة:”الفنان الراحل فؤاد المهندس لما تزوج من أمي كان نفسه ينجب منها، وكانت رؤيته أن يكون فيه طفل مشترك يربط بيني كـ منة وبين أولاده أحمد ومحمد”.

وتابعت: “كان رد شويكار كالصاعقة على فؤاد المهندس الذي لم يتوقع هذا الرد القاسي حيث كان يحبها لدرجة الجنون، حيث قالت لأ مش هخلف منك”.

وأوضحت:”شويكار قالت لـ فؤاد المهندس لو خفلت منك طفل هنحبه اكتر من بنتي ومن ولادك، وأنا معنديش استعداد أحب حد اكتر من بنتي، وأنت ولادك في عينيا، ومنة ومحمد وأحمد هيبقوا إخوات وإحنا نحاول نعمل لكده”.

واختتمت: “فؤاد المهندس في الأول زعل من شويكار لما رفضت تنجب منه، وبعدين تفهم وجهة نظرها، ولما لقى إني أنا وأولاده بنحب بعض وبنكبر سوا والعلاقة القوية بيننا تخطى ضيقه من أمي شويكار”.

وفي سياق متصل، قالت منة: “مفيش حد من الفنانين بيزور شويكار في قبرها غير أنا وقرايبها واتعلمت منها حاجات حلوه أوي يعني إيه الطيبه والجدعنة هي كانت بتحب كل الناس وقلبها نضيف”

واختتمت منة الله الجواهرجي حديثها قائلة أنها تعيش على ذكرى والدتها الراحلة شويكار حتى وقتنا الحالي، مطالبة محبيها بالدعاء لها في كل وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى