آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يدرس الاعتذار عن البطولة العربية ردًا على بيان تركي آل الشيخ

أكد مصدر مقرب، أن مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، يدرس الاعتذار عن المشاركة فى البطولة العربية للأندية، خلال الفترة المقبلة، ردًا على تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياصية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر في الساعات الأولى من صباح الأمس بيانًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أوضح فيه كم الدعم الهائل الذي قدمه للأهلي ومحمود الخطيب بداية من ترشحة لرئاسة القلعة الحمراء، والأسباب التي دعته للاعتذار عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال المصدر أن هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الاهلي للاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية، المقبلة، كرد قوي على بيان تركي آل الشيخ الذي لم يحترم فيه خصوصية العلاقة التي كانت تربطه مع مسئولي القلعة الحمراء، وكان كالذي إذا خاصم فجر على حد وصفهم.

وتابع أنه على الرغم القيمة المالية لجوائز البطولة العربية والتي تصل 6 مليون دولار يحصل عليها صاحب اللقب، إلا أنه مسئولو الأحمر يرون في الاعتذار أبلغ رد على رئيس الاتحاد العربي الذي تقام البطولة تحت رعايته الكاملة، وانسحاب المارد الأحمر منها سيمثل ضربة قوية لها.

وأتم أن هناك فائدة اخرى ينظر إليها اعضاء مجلس إدارة الأهلي من الاعتذار عن البطولة العربية، وهي منح الفريق فرصة اكبر لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الأهم، خاصة وان البطولة ستتسبب في إجهاد كبير للاعبي الفريق لكثرة المباريات.

يذكر انه كان قد تقرر ان يفتتح النادي الأهلي اولى مواجهاته في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني في دور الـ 32 للبطولة، حيث ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي في مصر يوم 13 أغسطس المقبل، على أن يقام لقاء العودة في لبنان.

شاهد أيضًا..

تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر.. صورة

«ذا صن»: «ناشئ الأهلي على رادار 3 أندية أوروبية»

على طريقة فيلم الناظر.. تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب بهذه الطريقة.. صورة

إحالة محمود جنش للتحقيق بشكل عاجل والسبب ؟

مصدر بالأهلي يكشف طلبات بيلسا لتولي تدريب الفريق.. والجماهير الحمراء غاضبة

عودة محمد عبد الشافي للدوري المصري ؟.. وكيل اللاعب يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى